منتديات ع فكرة
السَــــلام عَليكم..!

هلا ومرحبا فيكـ / ج فـ منتدآآنا " ع فكــــرة "

أتمنى لكـ / ج قضآء وقت مُمتع ويآنا... اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها Drunken_smilie
منتديات ع فكرة
السَــــلام عَليكم..!

هلا ومرحبا فيكـ / ج فـ منتدآآنا " ع فكــــرة "

أتمنى لكـ / ج قضآء وقت مُمتع ويآنا... اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها Drunken_smilie
منتديات ع فكرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ع فكرة

حيث الإبدآع بلا حدود....!

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شموخ
عضوة مثابرة
عضوة مثابرة
شموخ

المكــان : في دإر اپوي..!
انثى

اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها Empty
مُساهمةموضوع: اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها   اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 2:32 pm

قصه حزينه عن الام .........لقد بكيت عندما قراتها
السلام عليكم ورحمته وبركاته قرأت قصة مؤثرة جدا وحبيت انقلها لكم حتى نتعض لان اغلى انسانواكثر انسان يحميك ويحاول ان يفديك بروحه هو امك اجل امك من سهرت عليك الليالي ولمتنم لتطمئن عليك حتى تنام ولكن هناك اناس اجلكم الله كالحيوانات لالالا بل حتى الحيوانات تحب امهاتها بل هم اضل من الحيوانات وهذه القصة التي ساترككم مع صاحبه اليحكايه لكم((( كانت لامي عين واحدة وقد كرهتها لانها كانت تسبب لي الاحراج وكانت تعمل طاهية في المدرسةالتي كنت اتعلم بها لكي تعيل العائلة وذات يوم في المرحلةالابتدائية جاءت لتطمئن علي فاحسست بالاحراج عندما رأيتها كيف فعلت ذلك بي؟؟ وتجاهلتها ورميتها بنظرةمليئة بالكره وفي صباح اليوم التالي قال صديق لي أوووووووووو امك بعين واحدة وحينها تمنيت ان ادفن نفسي في التراب وان تخرج امي منحياتي وفي اليوم التالي واجهتها وصرخت في وجهها لقد جعلت مني اضحوكة لم لاتموتين؟؟؟؟ لمتجب!!! لم اكن افكر بما قلت لاني كنت غاضبا جدا ولم ابالي بمشاعرها وقد اردت مغادرة المكان وفعلابذلت جهدي واكملت دراستي وحصلت على منحة لدولةسنغافورة واشتريت هناك بيتا وتزوجت وانجبت اطفالا وكنت سعيدا جدا بحياتي وذات يوم جاءت امي لزيارتي لانها لم ترني منذ سنوات ولم ترى احفادهااصلا ووقف اولادي امام الباب يضحكون فصرخت في وجهها : لقد اخفت اولادي اخرجي من هنا فقالت : انااسفة ربما اخطات العنوان (((((((( واختفت))))))وذات يوم وصلتني رسالة من الاصدقاء في بلدي تدعوني لجمع شمل العائلة فكذبت على زوجتي واخبرتهااني في رحلة عمل وبعد ملاقاة اقاربي فذهبت للمنزل القديم الذي تعيش فيه والدتي للفضول فقط فذهبت ولكن الجيران اخبروني ان امي قد توفيت ؟؟ولم اذرف ولو دمعة واحدة وقاموا بتسليمي رسالة من امي تقول فيها(((( ابني الحبيب لطالما فكرت بك واسفة ان كنت يوما ما قد احرجتك وخاصة امام اطفالك اتعرف في يوم ما وكنت تلعب مع اصدقائك فصدمتك سيارة وفقدت عينك وكأم لم استطع ان اتركك تعيش بعين واحدةولهذااعطيتك عيني .................... وكنت سعيدة جدا لانك ترى العالم بعيني انا .......مع حبي............................................... .............. ....امك........................................... ................هذه هي الام حتى عند موتها تفكر فينا وارجو من كل من سيرد على موضوعي ان يكتب دعاءللام اما انا فأقول حفظك الله ياأمي وادخلك الجنة وكافأك على مافعلت معي ورحمك كماربيتني صغيرا

بانتظار ردودكم
منقول

شورايكم في القصة تحزن شووووووو رايكم اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها 2698932672 اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها 815003233 اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها 3677426045
شموخ
عضوة مثابرة
عضوة مثابرة
شموخ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها   اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 2:39 pm

اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها 3596399514
๓ѕ.Ĝāℓāẍỹ
عضوة متميزة
عضوة متميزة
๓ѕ.Ĝāℓāẍỹ

المكــان : فـ دار باأإآباأإآ زاأإآيد..
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها   اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها Icon_minitimeالسبت يوليو 30, 2011 3:33 pm

صج

شكرا اختي ع موووضووعج

ننتضر يديدج
ريف
عضوة جديدة
عضوة جديدة
ريف

المكــان : السعودية
انثى

مُساهمةموضوع: رد: اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها   اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها Icon_minitimeالأحد يوليو 31, 2011 12:55 pm

مشكورره على القصة رائعة تسلمين يالغلا
شموخ
عضوة مثابرة
عضوة مثابرة
شموخ

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها   اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها Icon_minitimeالأحد يوليو 31, 2011 3:30 pm

اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها 815003233 يسلمو يابنات لئنكم قرا مضوعي
عشـقي الإمارات
عضوة مثابرة
عضوة مثابرة
عشـقي الإمارات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها   اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها Icon_minitimeالجمعة أغسطس 12, 2011 8:37 am

><

حلوه القصه

وتسلمين وربي يعطيج الصحه والعافيه على هالقصه ..

اهلين انا كتبتلكم قصة حزينه وانتو شورايكم فيها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه حزينه امسكوا قلوبكم واضحكوا في اخر شي